من نحن

متاجر هومي الكبرى للإلكترونيات هي مراكز تسوق سعودية فريدة من نوعها، تحوي الكثير من المنتجات الإلكترونية والكهربائية والرقمية للمنزل، والمكتب، والاستخدام الشخصي. تأسست عام 2008 من قبل رواد متميزون في مجال الإلكترونيات المنزلية في المنطقة. هومي يضمن لك تجربة تسوق الكترونية فريدة من نوعها، لن تجد مثلها في أي متاجر الكترونية أخرى، بمنتجات وخدمات تتراوح من أجهزة منزلية، أنظمة ترفيه سمعية-بصرية، الأجهزة والأدوات الشخصية، الهواتف المحمولة، أجهزة الهواتف المحمولة والكهربائية، الإكسسوارات الرقمية، أنظمة الأمن، معدات الصحة واللياقة، اشتراكات كيبل التلفزيون، ألعاب الأطفال، ديكورات ومفروشات المنزل، خدمة التوصيل والصيانة، وقطع الغيار. هومي تضمن لكم أكبر خط شامل للعلامات الإلكترونية الرائدة في العالم لإعطاء العملاء مجموعة واسعة من اختيارات المنتجات حتى تتمكن دائما من اختيار المنتجات الأفضل الملائمة لاحتياجاتك، أسلوبك، نوعك، وميزانيتك.

عملائنا هم مركز عملنا. لهذا السبب تم بناء كل جزء في مرافق صالات عرض متاجر هومي الإلكترونية الكبرى بوضع عملائنا في عين الاعتبار. بموقعها الاستراتيجي في مدينة الدمام، منطقة الأعمال المزدهرة في المملكة العربية السعودية، نضمن لعملائنا إمكانية الدخول على مدار الساعة، طرق خالية من زحمة المرور منطقة مواقف للسيارات واسعة لراحة وسلامة سيارتك وعائلتك. صالات عرض هومي، الواقعة في الدور الأرضي من مدينة اعمال هومي، أنشئت لتسهيل التسوق بشكل خاص، حيث تسمح للعملاء بالوصول المباشر الى الأدوات التي يتم شراؤها بشكل مستمر، ورفوف العرض المنظمة والمقسمة لعدة أقسام. وعرض فعلي على الأجزاء في العمل.

تشمل المرافق الأخرى منطقة تسوق مكيفة بالكامل، غرفة لعرض السينما المنزلية، أجهزة الصراف الآلي، موزع للمشروب، مقهى، غرف للصلاة منفصلة للرجال والنساء (مسجد)، دورات مياه نظيفة، ونقاط بيع آلية لمعاملات بيع سريعة ودقيقة.

لذلك قم بزيارة متاجر هومي الكبرى للإلكترونيات اليوم وجرب بنفسك الجيل الجديد للتسوق الإلكتروني حيث تلتقي التكنولوجيا بالبشر.